BCAA ESSENTIALS 240 CAPSULES - MUSCLEPHARM

CARACTERISTIQUES:

  • Prise en charge de la croissance de la masse sèche
  • Réduit la dégradation musculaire
  • Augmente la synthèse des protéines
  • Ration Breveté 3:1:2

300.00 Dhs 239.00 Dhs

UGS MP-BCAA Catégorie
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

انتقل إلى المستوى التالي

#اعمل بجد #حقق التقدم بشكل أسرع

وصفة محسنة من الأحماض الأمينية المتفرعة الطبيعية

Flacon de BCAA ESSENTIALS MUSCLEPHARM - 240 Gélules vue de face

3000 ميليغرام من المقابل L لحمض الليوسين

1000 ميليغرام من المقابل L لحمض الإيزوليوسين

2000 ميليغرام من المقابل L لحمض الفالين

ما هي سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة (BCAA)؟

ال BCAA (اختصار لسلسلة الأحماض الأمينية المشبعة Branched-chain amino acid) هي مجموعة من ثلاثة أحماض أمينية متفرعة: الليوسين، الإيزوليوسين والفالين. إنها عناصر بناء أساسية للعضلات. تعتبر هذه الأحماض الأمينية “أساسية” لأن الجسم لا يستطيع توليفها أو تخزينها. لذلك الطريقة الوحيدة لاكتسابها هي عن طريق التغذية.

سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة هم حلفاء حقيقيون لجسم الإنسان للتخلص من الدهون ، وتنمية العضلات ، والاسترجاع، وتحسين الأداء الرياضي وكذلك لصحة الجهاز العصبي والجهاز المناعي. وبالتالي فإن هذه الأحماض الأمينية حلفاء أقوياء في تحقيق أهدافك.

لماذا تعتبر سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة مهمة؟

تعتبر سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة ضرورية لحماية العضلات من عملية الأيض الهدمي

أثناء التدريب ، يحتاج الجسم إلى الطاقة. عندما تستنفد العضلات مخزونها من السكريات ، تبدأ في استعمال مخزونها من البروتينات لاستعادة سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة التي سيتم استخدامها كوقود. وبالتالي فإن الجسم يحلل العضلات لأنه لا يستطيع تخزين الأحماض الأمينية.

إن تناول سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة يمنع هذه العملية الهدمية: فهو يزود الجسم بالأحماض الأمينية التي يمكن استخدامها على الفور كمصدر للطاقة بدلاً من استنزاف العضلات. بالإضافة إلى كونه مصدرًا للطاقة متاحًا على الفور ، فإن سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة تقلل من نشاط الإنزيمات المسؤولة عن انهيار العضلات.

تسهل سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة عملية إزالة الدهون

عند التزود بسلسلة الأحماض الأمينية المشبعة ، فإن مستواها في الدم يرتفع. “يعتقد” الجسم أنه تم تدمير الأنسجة العضلية ، مع أن ذلك لم يحدث حقا. وبدلاً من الاعتماد على مخزون العضلات ، سيستمد الجسم الطاقة التي يحتاجها من مخزون الدهون. وبالتالي فإن سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة تسهل عملية التخلص من الدهون.

تعزز سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة نمو العضلات

أثناء التدريب ، تتعرض العضلات لتمزقات  ، ولهذا السبب غالبًا ما نشعر بالألم. العضلة ، عندما تصلح نفسها ، تنمو. يتطلب هذا الإصلاح والنمو أحماض أمينية.

في الواقع ، يتكون ثلث عضلاتنا من سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة. إذا كانت الكمية المتناولة من سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة في التغذية غير كافية ، فإن عملية الأيض البنائي غير ممكنة ، حتى ولو كان التدريب ممتازا

على عكس الأحماض الأمينية الأخرى ، يتم استقلاب أحماض سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة مباشرة بواسطة العضلات ، وليس في الكبد: فهي تهدم بسرعة كبيرة: تقريبًا في نفس الوقت الذي يتم استهلاكها فيه. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا الحصول على كمية كافية من سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة قبل وبعد التدريب.

لكن هذا ليس كل شيء: تنشط سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة وعلى وجه الخصوص حمض الليوسين، تنشط تخليق البروتين في العضلات. كما أنها تحفز إنتاج هرمون النمو الذي يعزز نمو العضلات. يمكن لـسلسلة الأحماض الأمينية المشبعة أيضًا زيادة إنتاج الأنسولين بنسبة تصل إلى 66 ٪: وهو هرمون له تأثير قوي في عملية الأيض البنائي.

سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة للتعافي والقدرة على التحمل والأداء الرياضي

غالبًا ما تؤدي حصة جيدة من التمرينات أو الأنشطة الرياضية إلى إرهاق العضلات وهو أمر طبيعي تمامًا ويمكن أن يستمر حتى 3 أيام. تحتاج العضلات والجسم إلى الاسترجاع. بدون هذا الاسترجاع، من الصعب إعادة إنتاج مستوى مماثل من الجهد وبالتالي تطوير المستوى.

التزود بسلسلة الأحماض الأمينية المشبعة تجعل من الممكن تحسين سرعة وجودة هذا الاسترجاع، وبالتالي تحسين التقدم.

أثناء التدريب ، تساعد في تنظيم مستوى حمض اللاكتيك. والنتيجة: تقلص عضلي أفضل ، وتحمل أكبر ، وإرهاق جسدي وعقلي أقل.

وقد ثبت أن سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة أكثر فعالية من الكربوهيدرات (حتى تلك ذات مؤشر نسبة السكر في الدم منخفضة) في الحفاظ على مستوى طاقة مستقر ومستدام.

المنافع الصحية لسلسلة الأحماض الأمينية المشبعة بشكل عام

بعد حصة رياضية مكثفة و / أو طويلة ، يتم إضعاف جهاز المناعة مؤقتًا. تمنع سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة هذا الكبت المناعي المؤقت.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تساهم في الأداء الطبيعي للجهاز العصبي من خلال تزويد الدماغ بالأحماض الأمينية التي يحتاجها لتوليف الناقلات العصبية.

سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة ذات الأصل النباتي

نسبة مثالية: 3:1:2

مناسب لجميع الرياضيين

متى يجب تناول سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة؟

لبناء العضلات: يوصى بتناول جرعة من سلسلة الأحماض الأمينية المشبعة، أي ما يعادل 5 جرام ، قبل وبعد التمرين. يجب تناول نصف الكمية قبل 20 دقيقة من التدريب ، والنصف الآخر بعد التدريب بساعة. لعشاق رياضات التحمل (الحصص التي يتعدى طولها ساعتين) ، يوصى بإضافة نصف جرعة إلى جرعة إضافية أثناء التدريب. خلال الأيام بدون تدريب: قسّم جرعتك بين الوجبات.

للتخلص من الدهون: بالنسبة للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات وأيضًا لأولئك الذين عانوا من إصابة عضلية ، يوصى بزيادة الجرعة حتى 10 جرام في اليوم ، ليتم توزيعها بين الوجبات. في أيام التدريب ، وزع جرعة حول التدريب: يتم تناول نصف  الكمية 20 دقيقة قبل التدريب ، والنصف الآخر بعد ساعة واحدة من التدريب.

جرعة واحدة = 8 كبسولات

تم الاختبار في المحتبر

مرخص له من طرف وزارة الصحة

MUSCLEPHARM BCAA ESSENTIALS 240 CAPSULES

Taille Portion8 Capsules
Nombre de Portions par flacon30
Quantités par portion
L-Leucine3000 mg
L-Valine2000 mg
L-Isoleucine1000 mg

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “BCAA ESSENTIALS 240 CAPSULES – MUSCLEPHARM”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Logo de la marque Musclepharm

MUSCLEPHARM

MuscMusclePharm a été créée pour les athlètes, par des athlètes parmi les plus exigeants aux USA. Issus de recherche de pointe, les produits Muscle Pharm font partie des compléments de nutrition sportive les plus sûrs, innovants et efficaces du marché.
Flacon de BCAA ESSENTIALS MUSCLEPHARM - 240 Gélules vue de face

BCAA ESSENTIALS 240 CAPSULES - MUSCLEPHARM

300.00 Dhs 239.00 Dhs

LIVRAISON PARTOUT AU MAROC EN 24/48h

Livraison Gratuite à partir de 600 DH